ديلي ميل: بالصور.. امراة تربي لحيتها و تشعر انها تجعلها "اكثر انوثة"

منوعات

ديلي ميل: بالصور..
ديلي ميل: بالصور.. امراة تربي لحيتها و تشعر انها تجعلها "اك


نشرت صحيفة ديلي ميل خبرا اوردت فيه ان امرأة تبلغ من العمر 23 عاما التي تعاني من مرض يتسبب في انتشار الشعر الزائد بجسمها تشعر ان لحيتها تجعلها تشعر انها أكثر أنوثة . تعاني هارنام كاور ، من سلاو ، بيركشاير ، من متلازمة المبيض المتعدد الكيسات - وبدأت لحيتها الأولى في الظهور على وجهها عندما بلغت الحادية عشر. و سرعان ما امتد الشعر إلى صدرها و ذراعيها ، لتصبح ضحية التهكم في المدرسة و الشارع. حتى أنها تلقت تهديدات بالقتل من الغرباء عبر الإنترنت.

ولكن قررت الانسة كاور الآن وقف ازالة شعرها بعد أن بعد تعميدها كأحد اتباع ديانة السيخ التي تحظر قص شعر الجسم. وقالت ' لن افعل كما فعلت في السابق وإزيل شعر وجهي لأن الله خلقني بهذا الشكل وأنا راضية به. أشعر انني أكثر أنوثة ، وأكثر اثارة. تعلمت أن أحب نفسي لنفسي، و لا يوجد شيء يمكن أن يهزني الآن '.

خلال سنوات مراهقتها كانت تشعر بالخجل من لحيتها ، وتقوم بازالتها بالشمع مرتين في الأسبوع، وباستخدام معجون وشفرة الحلاقة كما يفعل الرجال. لكن أصبح الشعر أكثر سمكا وانتشاراً في وجه هارنام وجسدها مما جعلها ترفض الخروج من المنزل وتفكر بالانتحار، لكنها قررت لاحقاً ترك لحيتها و العيش بهذا الوضع.