الكشف عن مفهوم Volvo XC Coupe


لقد كشفت شركة Volvo النقاب عن مفهوم سيارتها الجديدة ” Volvo XC Coupe ” ، التي تأتي بـ اثنين من الأبواب ، أربعة مقاعد ، هذا المفهوم سوف يتم عرضه في معرض سيارات ديترويت 2014 ” Detroit Auto Show ” .

لتوضيح السيارة بشكل أكبر و شرح هذا المفهوم المميز من شركة Volvo ، وضعنا لكم هذا الفيديو أدناه الذي يروي لكم فكرة تصميم هذا المفهوم لـ XC Coupe ، الذي ينضم إلى مفهومين آخرين سيتم عرضهما أيضا في معرض ديترويت .

إن تصميم هذا المفهوم تم استلهامه من روح الرياضة ، جميع معدات السيارة تبدو رياضية بشكل كبير ، وذات مستوى عالي جدا على صعيد الأمان أيضا ، وبالمناسبة ” الأمان هو شيء تشتهر به سيارات فولفو ” .

5

إنه تمنح ممتلكيها شعور بالنشاط والحركة وذلك لابتكارها المميز كما تشاهدون في الصور ، سيارة بتصميم رياضي و أداء عالي تقدّمه لكم Volvo مع نظام من الأمان ، وشعور بالنشاط والحرية ، حسب مايقول توماس ” Thomas Ingenlath ” الرئيس التنفيذي لتصميم مجموعة سيارات Volvo .

حتى الآن لايوجد معلومات تفصيلية عن السيارة ، قوة المحرك أو سرعتها أو أداؤها بشكل تفصيلي و بالأرقام ، ولكن الآن هو عبارة عن كشف مفهوم السيارة فقط كما ترون في الصور ، ولكن يبدو أن Volvo XC Coupe سوف تكون أحد السيارات المنافسة عالميا ! .