بالصور | محافظ الإسماعيلية يؤكد على ضرورة إستعادة هيبة الدولة


أكد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، على أنه لاتراجع عن إستعادة هيبة الدولة، وتفعيل كافة القوانين وتطبيقها على الجميع دونما أية إستثناءات لأحد، من أجل الحفاظ على المصلحة العامة للوطن والمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن الإهتمام بإيجاد حلول جذرية لمشاكل المواطنين والقضايا الجماهيرية، يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى.

جاء ذلك خلال الإجتماع الطارىء الذى عقده المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية للمحافظة، بحضور اللواء أحمد زهرة، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صالح، السكرتير العام المساعد، والعقيد علاء البارودى، المستشار العسكرى للمحافظة.

وخلال الإجتماع أكد محافظ الإسماعيلية مجددًا على أنه لابد من تكثيف أعمال التأمين لجميع المنشآت الحيوية، والمؤسسات والهيئات الحكومية والعامة، وأخذ كافة الإحتياطات الأمنية اللازمة لدرء أية محاولة لإرتكاب أى أعمال تخريبية.

كما أكد على جميع المسؤلين بالمضى قدما فى تنفيذ الازالات الفورية لآى صورة من صور التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية أولا بأول ورفع وازالة جميع الاشغالات والأكشاك المنتشرة بجوار أسوار المدارس ومراكز الشباب والأماكن الحيوية حفاظا على الشكل الجمالى والوجه الحضارى للاسماعيلية ولشكل فورى وسريع .

وفى سياق متصل أكد محافظ الإسماعيلية على جميع القيادات التنفيذية بحسن معاملة المواطنين، والعمل على التفاعل والتواصل معهم ميدانيًا، وإيجاد حلول جذرية لكافة المشكلات والقضايا الجماهيرية، وتيسير تقديم كافة الخدمات المقدمة لهم، مع الأخذ فى الإعتبار تفعيل دور المراكز التكنولوجية الخاصة بالخدمات الجماهيرية بجميع المراكز والمدن والأحياء، ومديريات الخدمات، وتحقيق مبدأ فصل مقدم الخدمة عن طالبها، ومتابعة أسلوب التعامل مع المواطنين، حتى نستعيد ثقة المواطن فى الجهاز التنفيذى.

كما أكد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال حملات الرقابة على الأسواق، ومنافذ بيع السلع بمختلف أنواعها والمخابز، لمنع المغالاة وإرتفاع الأسعار، ومراقبة توزيع اسطوانات البوتاجاز، وتحقيق العدالة الإجتماعية.