بالصور- محافظ دمياط يمنح درع المحافظة لمدير عام التخطيط لبلوغه سن المعاش



ابتهال الدبسى

كرم اليوم اللواء أركان حرب مهندس محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط الأستاذ سمير رجب مدير عام التخطيط بالديوان، لبلوغه سن المعاش.

وذلك بحضور اللواء فايز شلتوت السكرتير العام، واللواء إلهامى عارف السكرتير العام المساعد، وجمال الشاذلى مدير مكتب المحافظ، ولفيف من القيادات التنفيذية والعاملين بالديوان العام، وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمحافظة.

وقد قدم الحفل الأستاذ أحمد العدل مسئول الإعلام بالديوان، وألقي الأستاذ أحمد خليل رئيس الشئون المالية بالمحافظة كلمة أكد من خلالها على مدى تفاني وإخلاص رجب في عمله، وكذلك حُسن خلقه، وأضاف أن المحافظة إستفادت بخبرته لمدة عشرين عام مضت منذ تعيينه بها.

ثم ألقي سمير كلمة أكد من خلالها على أن المحافظة ليست بيته فقط بل هو شريك في بنائها لمدة عشرين عام، وأضاف أنه لن يبخل بالرأي ولا المشورة في أي شئ عن الديوان، حتى بعد بلوغه ن المعاش، وشكر محافظ دمياط على هذا التكريم .

كما إختتم المحافظ الحفل بكلمة قال من خلالها نحن أسرة واحدة، ونشكر سمير رجب علي تفانيه في عمله، وشكر جميع القائمين علي هذا التكريم.

وقدم المحافظ درع المحافظة له، كما قدم له السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ومدير مكتب المحافظ كتاب القرآن الكريم .