6 أكتوبر : سنعقد إجتماع طارئ للمكتب التنفيذي للحركة بكامل هيئتها لدعم المشير رئيساً لمصر

أخبار مصر


قال محمد العزبي منسق عام حركة 6 أكتوبر لــ الفجر أن المشير عبد الفتاح السيسي قد أعلن ترشحه بناءاً على مطلب شعب مصر الذي يحبه السيسى، ويقف بجانبه والذي من أجله قاد ثورة الإنتصار 30 يونيه منعاً للمزايدة، ومنعاً للقيل و القال أنه راغب في منصب أو سلطة .

لأنه ضحى بالبدلة العسكرية التي يعشقها وضحى بمكانته وسط أبنائه وجنوده، وهي المكانة التي تعتبر أفضل ملايين المرات من منصب رئيس الجمهورية، و فعل ذلك لا لشيء إلا لتحقيق رغبه الملايين من أبناء شعب مصر الكريم الذي أقسم على التضحية بحياته فداءاً له .

وأكد العزبي على أن المشير لا يملك عصاَ سحريه لتغيير مصر، وقال لابد أن يقف خلفه كل أبناء شعب مصر المخلص و يتكاتفوا جميعاً، وإلا سنكون قد ظلمنا هذا الرجل الذي نادراً ما يتكرر في تاريخ مصر، ويجب علينا جميعاً أن ننكر الذات و نتخلى عن مطالبنا الفئوية قليلاً و ننظر إلى مصر، مصر الوطن الذي يعيش فينا و نحلم به دولة قوية قادرة على الصمود و النهوض من كبوتها لأننا في تلك اللحظة و بتكاتف جميع قوى الشعب مع سيادة المشير سنكون من أكبر القوى السياسية في العالم و الإقتصادية .

وأضاف العزبي .. نعلن تضامننا الكامل مع حكومة المهندس إبراهيم محلب ونرفض المساس بقانون التظاهر، ونؤكد لسيادته أن من جلسوا معه في إجتماع القوى الثورية ليسوا هم كل شباب مصر ولا ثوارها بل هناك حركات أكثر قوة وإنتشاراً وتأثيراً في الشارع المصري ومعروفه بمواقفها المعلنة المؤيدة للدولة و مؤسساتها، ولم يتم دعوتها .

وأكد العزبي أن حركة 6 أكتوبر تؤكد تأييدها الكامل والمطلق لترشح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، وسيتم عقد إجتماع طارئ للمكتب التنفيذي للحركة بكامل هيئته يوم السبت القادم لبحث ما يمكننا عمله من أجل مصر ومن أجل دعم المشير رئيساً لمصر .