محافظ الدقهلية يفتتح مستشفى الأمراض الجلدية والجزام بعد تطويرها


قام اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية بجولة ميدانية بمدينة المنصورة، افتتح خلالها مستشفى الجزام والجلدية بمساكن الميناء بعزبة الشال وذلك بعد تطويرها ورفع كفاءتها من كونها عيادة إلى مستشفى بالتنسيق مع وزارة الصحة وتحويلها إلى المستشفى ، وذلك تمهيداً لتوفير إعتمادات مالية لكل التوسعات اللازمة لإستكمال المنظومة الطبية بها بإضافة أقسام جديدة .

وبلغت التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير 3 بالمستشفى مليون جنيه ، وتقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية لمرضي الجزام والصدفية والأمراض الجلدية .

كما تقوم المستشفى بالتنسيق مع مستشفى أبو زعبل للجزام بإجراء بعض الجراحات اللازمة للمرضى الذين في حاجة إليها ، وتقوم المستشفى بصرف أدوية قيمتها مليون جنيه حيث يبلغ عدد المترددين عليها يومياً من 500 إلى 600 مريض جلدية اضافةً إلى ما يقرب من 1400 مريض جزام .

ويشار إلى أن عدد القوى البشرية من الأطباء بالمستشفى 40 طبيب يقدمون الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين على المستشفى ، كما تقوم المستشفى بتقديم خدمات التعليم الطبي المستمر لصغار الأطباء والأطباء المقيمين بها بالإضافة إلى متابعة الإشراف على الأبحاث المقدمة من الأطباء في مجال الأمراض الجلدية .