مشادات بين أعضاء حملتى تمرد والسيسي أمام مكتب الشهر العقارى بدمنهور


نشبت منذ قليل مشادات كلامية بين أعضاء حملتى تمرد والسيسي أمام مكتب الشهر العقارى بمدينة دمنهور بالبحيرة، وذلك على خلفية عدد توكيلات مرشح الرئاسة لـ عبدالفتاح السيسي .

قال محمد هاشم, عضو بحملة مرشح الثورة حمدين صباحى نشبت مشادة عنيفة كادت تكون بالأيدى من أعضاء حملة تمرد مع أعضاء حملة كمل جميلك يا شعب، بسبب جمع التوكيلات من احدى المواطنين، فقد تطاول المنسق العام لحركة تمرد على أنه لم يتم إعلان الحملة الرسمية للسيسي بالبحيرة حتى الآن وأن المتواجدين هم فلول الحزب الوطنى المنحل، وتعالت أصوات مؤيدى السيسي, قائلين: أننا حزب وطنى واللى مش عاجبه يمشي .

كما أكد عادل محلاب منسق حملة تمرد بدمنهور, اعتراضه على وجود بعض قيادات الحزب الوطنى وخاصة أحد مسئولي حملة دعم جمال مبارك لرئاسة الجمهورية عام 2010 لتصدرهم المشهد .

كما أكد أن بعض هذه الحملات الخاصة لتأييد السيسي والغير رسمية يشوهون صورة المشير السيسي أكثر مما يرفعون من شعبيته، متمسكًا بما قاله السيسي: إنه لا عودة للوراء وما قبل 25 يناير أو 30 يونيو، وأن فلول الوطني يستغلون شعبية السيسي للوصول إلى أغراض شخصية وليست مصلحة الوطن.

وأضاف محمد عبدالمقصود غنيم منسق حملة كمل جميلك يا شعب بالبحيرة: إن ماحدث من مشادة كلامية بين اعضاء حملة تمرد كانت لحظيه بسبب التنافس على جمع توكيلات المواطنين لترشيح عبد الفتاح السيسي ، ولم تستغرق وقت وتم تداركها وحلها فى الحال.