Phil Spencer يتولى زمام الأمور بقسم Xbox في شركة مايكروسوفت

تكنولوجى



في وقت سابق من هذا الشهر أعلن رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت السيد Marc Whitten مغادرته للشركة من أجل الإنضمام إلى شركة Sonos. منذ ذلك الحين واحد من الأقسام الأقوى في شركة مايكروسوفت كان من دون قائد، ولكن ليس بعد الآن. في الواقع، أعلن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت السيد Satya Nadella بأن السيد Phil Spencer الذي كان يشغل سابقا منصب نائب رئيس قسم Microsoft Studios هو من سيتولى الآن رئاسة قسم Xbox مع العلم بأن السيد Phil Spencer كان قد عمل في قسم Xbox في مجموعة متنوعة من الأدوار لفترة طويلة.

جميع الفرق الإبداعية في قسم Xbox بما في ذلك Xbox Live و Xbox Music و Xbox Video و Microsoft Studios ستكون الآن تحت قيادة السيد Phil Spencer. وتجدر الإشارة إلى أن السيد Phil Spencer وعدنا بسماع المزيد من الاخبار من قسم Xbox في معرض E3، ومن الواضح أننا سنسمع المزيد من الأخبار منه في المستقبل.

يقول السيد Satya Nadella بأن دور السيد Phil Spencer الجديد سيضمن للشركة الإستمرار في القيام بـ ” العمل العظيم ” في مجال الألعاب، وجلب المزيد من سحر أجهزة Xbox إلى المجالات الأخرى بما في ذلك الأجهزة اللوحية والحواسيب والهواتف الذكية. وينبغي الإشارة إلى أن السيد Phil Spencer يعتبر واحد من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة مايكروسوفت والذين لعبوا دورا أساسيا في تطوير جهاز Xbox One.