موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Ascend P7 سيكون في 7 مايو

تكنولوجى



على مدى الأسابيع القليلة الماضية كنا نسمع الكثير عن الهاتف الرائد Ascend P7 القادم من شركة Huawei. لقد رأينا بالفعل بعض الصور المسربة لهذا الهاتف فضلا عن بعض الإشاعات حوله. بينما لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، فعلى الأقل نحن نعرف الآن متى تعتزم شركة Huawei القيام بذلك. في الواقع، بدأت شركة Huawei اليوم بإرسال دعوات لوسائل الإعلام التقنية لحضور حدث خاص بها في العاصمة الفرنسية باريس في اليوم 7 مايو. في هذا الحدث سيتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Ascend P7.

يتردد حاليا أن الهاتف Ascend P7 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة HiSilicon بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2460mAh. وقد يتم تشغيل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

كما هو الحال دائما، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Ascend P7 مع واجهة Emotion UI. في هذا الحدث من المتوقع أن يتم الإعلان عن واجهة Emotion UI 2.0 الجديدة، والتي قد تأتي بتغييرات جذرية مقارنة بواجهة الأندرويد الخام.

للآسف، بالنسبة للمعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار الهاتف في السوق، فهي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولذا فنحن سنضطر إلى الإنتظار لشهر كامل لكي تطلعنا شركة Huawei على هذه المعلومات. ومن غير المعروف كذلك ما إذا كان الهاتف سيشق طريقه إلى خارج الحدود الصينية أم لا.