Vivo Xshot سيصبح أول هاتف ذكي يكسر حاجز 40 آلف نقطة على منصة AnTuTu

تكنولوجى



لم يتمكن أي هاتف ذكي على الإطلاق من كسر حاجز 40 آلف نقطة على منصة إختبارات الاداء AnTuTu، ونحن لا نزال في إنتظار أول جهاز يكسر هذا الحاجز. بالتأكيد كانت هناك بعض الهواتف التي إقتربت من كسر حاجز 40 آلف نقطة، وكان آخرها الهاتف OnePlus One والذي حصل على 38 آلف نقطة. ولكن اليوم إستطعنا أن نعرف بأن أول هاتف ذكي يكسر حاجز 40 آلف نقطة سيكون هو الهاتف القادم من شركة Vivo والمعروف حاليا بإسم Vivo Xshot والذي إستطاع تحقيق 40023 نقطة على منصة AnTuTu. وقد إستطاع هذا الهاتف التفوق على العديد من الهواتف الذكية الراقية مثل Galaxy Note 3 و Xperia Z Ultra.

كما أشرنا سابقا، فإن الهاتف Vivo Xshot يأتي من الشركة الصينية Vivo. الجهاز يحمل شاشة بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB. في الواقت الراهن، الهاتف Vivo Xshot يدعم نظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Vivo هي الشركة التي كانت مسؤولة عن إطلاق أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة Quad HD، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الهاتف Vivo Xplay 3S.

وبالعودة إلى الهاتف Vivo Xshot، فقد أكدنا لكم قبل بضعة أيام فقط، بأن هذا الهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية غير عادية بدقة 7.68 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج وبفتحة F/1.8 كما أنها تدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية OIS.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن أية صورة تظهر شكل الهاتف Vivo Xshot، ولكن بالنظر إلى أن هذا الهاتف كسر حاجز 40 آلف نقطة على منصة AnTuTu، فيمكننا الرهان على أنك تنتظر هذا الهاتف بفارغ الصبر.