حملة لجهاز النظافة بالسويس لرفع المخلفات من أمام المدارس



قدم جهاز التجميل بمحافظة السويس برئاسة المهندس حسن عبد العاطى تقريرا للمحافظ اللواء العربى السروى بخطة التجميل ورفع القمامة من حول المدارس التى ستجرى بها أنتخابات الرئاسة الأسبوع القادم.

تضمن التقرير رفع 50 طن مخلفات أعمال الهدم والبناء من أمام وخلف المدارس على مستوى الأحياء الخمسة منها مدرسة الثانوية الصناعية بشارع بورسعيد بالسويس ، و المدرسة الثانوية بشارع بورسعيد ، و حول مجمع المدارس بمنطقة المحروسة بالأربعين ، و مدرسة أسماء بنت أبي بكر بالمستقبل وطريقي الخدمة بفيصل و عتاقة ، و تزين الأشجار و رفع المخلفات من مدرسة فيصل الإعدادية والابتدائية ، و مدرسة الأنصاري الابتدائية بالسويس ومدرسة حسين مؤنس بالسويس .

كما تم زرع حدائق بالمدارس منها مدرسة مصطفى كامل الابتدائية ومدرسة العاشر من رمضان الثانوية ومدرسة الملك فيصل الإعدادية.

ويقوم جهاز التجميل بأعمال ردم لرفع مستوى الفناء داخل عدد من مدارس السويس لتسهيل على الطلبة الوقوف بالفناء أثناء الأمتحانات و توافد الناخبين على المدارس للدلاء بأصواتهم فى أنتخابات الرئاسة.

كما يقوم الجهاز بردم الجنابية على يمين ترعة السويس وذلك بناء على تعليمات اللواء العربى السروى محافظ السويس ، كذلك يتم رفع أكوام المخلفات من طريق السويس الإسماعيلية الصحراوي مع ردم الفناء بعدد من المدارس بحي الجناين لحل مشكلة للصرف الصحي بهذه المدارس.