مصرع فلاح على أيدي أبناء عمومته بقرية نجع الديب ببني سويف



فرضت قوات الشرطة كردوناً أمنياً حول قرية نجع الديب التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، أثر مصرع فلاح فى مشاجرة بين أبناء عمومة، بسبب الخلاف على حدود الأرض الزراعية .

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، قد تلقي إخطاراً من نقطة شرطة مستشفي ناصر المركزي، يفيد بوصول جابر هارون عبد اللطيف ـ 50 سنة ـ فلاح يقيم قرية نجع العرب، لقسم الإستقبال بالمستشفي، مصاباً بكسر فى الجمجمة وجروج قطعية فى الرأس، ولفظ أنفاسه الأخير فور وصوله المستشفي .

وعلى الفور أنتقل الرائد هشام جلال، رئيس مباحث المركز، للقرية ودلت التحريات الأولية أن خلافات جيرة الأرض الزراعية تسببت فى مشادة بين المجني عليه، وأبناء عمومته خيرى غانم محمود ـ 37 سنة ـ موظف وشقيقه عمر ـ 23 سنة ـ عامل ، وتطورت المشادة إلى مشاجرة قام الشقيقان على أثرها بضرب المجني عليه بالعصى والشوم فى رأسه، مما أدى إلى إصابته بكسر فى الجمجمة وجروح قطعية فى فروة الرأس .

وفى محاولة لإنقاذه نقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى المركزى، لكنه فارق الحياة فور دخوله قسم الطوارئ، متأثراً بإصابته، وتمكنت القوة من إلقاء القبض على الجناه وإقتيادهما إلى مركز الشرطة واعترفا بارتكاب الواقعة .

وحُرر المحضر رقم 8870 لسنة2014 ، جنح ناصر، أحيل إلى المستشار محمد رجائى مدير النيابة وصرح بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة، وقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وفرضت قوات الشرطة كردوناً أمنياً تحسباً لتجدد الإشتباكات .