رصد العلامة التجارية Nokia by Microsoft على الهاتف Lumia 830

تكنولوجى



قبل بضعة أيام أظهرنا لكم أولى الصور المسربة والتي قيل بأنها للجيل المقبل من الهاتف Lumia 820، وبالنظر إلى أن الجيل الحالي يحمل إسم Lumia 820 فنحن نفترض بأن الجيل المقبل سيأتي تحت إسم Lumia 30. الآن، إستطعنا أن نرصد في صورة رسمية مسربة للهاتف Lumia 830 العلامة التجارية Nokia By Microsoft، ومن باب التوضيح فقد تم الحصول على هذه الصورة الرسمية الجديدة من محرك البحث الصيني الشهير Baidu.

الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هذه الصورة هي العلامة التجارية الجديدة Nokia by Microsoft كما ترون في الصورة أعلاه. وتجدر الإشارة إلى أنه في الأسبوع الماضي كان قد تردد بأن شركة مايكروسوفت تعتزم تسويق هواتفها الذكية المدعومة بنظام الويندوز فون بإستخدام العلامة التجارية Nokia by Microsoft، وفي الصورة المسربة أعلاه نحصل على أول تأكيد حول صحة هذه الشائعات.

بغض النظر عن العلامة التجارية Nokia by Microsoft، فإن هذه الصورة المسربة الجديدة تؤكد لنا بأن الهاتف Lumia 830 سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبعدسات من نوع Zeiss. وقد سمعنا في وقت سابق بأن الهاتف Lumia 830 سيأتي مع شاشة 4.5 إنش، ولكن جميع الأشياء الأخرى حول هذا الهاتف لا تزال لغزا في الوقت الراهن.