رصد صواريخ المقاومة في غزة تضرب مناطق جديدة

عربي ودولي



سقط أكثر من 40 صاروخا منذ صباح اليوم الخميس على المدن والبلدات المحتلة كان آخرها 6 صواريخ على ديمونا و متسبي ريمون .

وقالت المصادر الإسرائيلية غن الصواريخ الستة سقطت في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات او اضرار، في حين ادعى الاعلام العبري عدم تشغيل القبة الحديدية كون الصواريخ كانت متجهة الى مناطق مفتوحة.

مدينة نيتيفوت كان لها النصيب الأكبر من الصواريخ، حيث سقط على المدينة خلال الساعة الأخيرة 20 صاروخا منن بينها صاروخ سقط في ساحة منزل، مما تسبب باصابة اسرائيلية جراء تطاير شظايا الانفجار وصفت جراحها بالبسيطة.

كما سقط صاروخان في مناطق مفتوحة في المنطقة الاقليمية اشكول دون وقوع اصابات أو أضرار مادية، وقد سبق سقوط الصاروخين سماع دوي صفارات الانذار.

واستمر القصف الصاروخي من قطاع غزة نحو البلدات والمدن الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة بعد قصف مدينة تل أبيب، حيث سقط صاروخان في مناطق مفتوحة في مدينة نيتيفوت بينما اعترضت القبة الحديدية صاروخا ثالثا، في حين سقط صاروخ في منطقة مفتوحة في المنطقة الاقليمية سدي نيغف ما تسبب باندلاع حريق.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فقد سمع دوي صفارات الانذار في مدينة عسقلان ونيتيفوت ومنطقة شدي النقب ومنطقة شاعر النقب والمنطقة الاقليمية ساحل عسقلان ، وقد سقطت عدة صواريخ على هذه المدن والبلدات في مناطق مفتوحة دون وقوع اصابات أو أضرار .