تحويل 43 مدير مدرسة ومعلم وإدارى بالإسماعيلية للتحقيقات



قرر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، تحويل 43 مدير مدرسة، ومعلم وإدارى للتحقيقات، أمام الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

جاء ذلك في استجابة فورية من المحافظ، للخبر الذي نشر بأحد المواقع الإلكترونية عن شكوى وتضرر بعض أولياء الأمور من سوء المعاملة في بعض المدارس، وخاصة فيما يتعلق بشأن إجراءات نقل أبنائهم من وإلي المدارس، وعدم تواجد المدرسين والمسئولين عن العملية التعليمية بمقار عملهم .

وقد أصدر المحافظ تعليمات بتشكيل لجنه من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لتتولى التحقيق بالشكوى، والإنتقال إلي المدرسة محل الشكوى، وإعداد تقرير تفصيلي بالموقف كاملًا وعرضه عليه، لإتخاذ اللازم.

وتبين من خلال مرور اللجنة على مدرسة المستقبل رقم 1 بمدينة المستقبل تغيب 42 ما بين وكيل مدرسة، ومعلم خبير، ومعلم أول، ومعلم وأخصائي وإداري، وتم التشطيب عليهم جميعًا بدفاتر الحضور والإنصراف، كما تم إحالة مدير المدرسة ومسئول الحضور والإنصراف إلي التحقيق أمام الشئون القانونية بالمديرية، وتحديد موقف العاملين المتغيبين عن يوم 20 يوليو 2014، والتنبيه علي جميع المدارس بضرورة كتابه لافتة توضع في مكان واضح بالمدرسة بالتعليمات والإجراءات المتبعة بما يفيد مواعيد النقل والتحويل من وإلي المدارس، حتى يسهل علي أولياء الأمور اتباعها دون مشقه وعناء.