القبض على المتهمين بقتل طالبة إندونيسية بمدينة نصر

أخبار مصر



نجحت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة فى كشف غموض واقعة تعرض فتاتان أندونيسيتان الجنسية للسرقة بالإكراه ووفاة إحداهما أثناء إستقلالهما سيارة ميكروباص بمدينة نصر.

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة تعرض فتاتين من دولة أندونيسيا للسرقة بالإكراه ووفاة أحدهما ونجحت فى إلقاء القبض على الجناة.

حيث كان قسم مدينة نصر قد تلقي بلاغا من يزقانت مر 25 سنة, أندونيسية الجنسية طالبة بجامعة الأزهر مصابة بجرح قطعى باليد، وبرفقتها جوستى رحمى بانى 23 سنة, أندونيسية الجنسية, طالبة بجامعة الأزهر, وتوفيت إثر إصابتها بكسر بالجمجمة ونزيف داخلى بالمخ.

وقررت الأولى أنهما حال إستقلالهما سيارة ميكروباص للإفطار طرف إحدى صديقاتهن مقيمة بمنطقة القاهرة الجديدة قام 3 أشخاص كانوا يستقلون ذات السيارة بتهديدهما بسلاح أبيض وتغيير خط سير السيارة وإستولواعلى حقيبة يد وهاتف محمول، وعلى إثر ذلك قامت المتوفية بالقفز من السيارة مما أدى إلى حدوث إصابتها المشار إليها والتى أودت بحياتها ثم قاموا بإنزال الفتاة الأخرى من السيارة ولاذوا بالفرار.

ومن خلال تكثيف التحريات وجمع المعلومات توصلت فرق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أسامة عباس 21 سنة, سائق ومحمد أحمد 21 سنة, عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع أحمد عبدالجواد مهدى سن 22 ، عاطل ، ومقيم دائرة القسم ، مستخدمين السيارة رقم 8159 رحلات إسكندرية ميكروباص ” قيادة الأول ويعمل عليها كسائق وأنهم فى تاريخ الواقعة إتفقوا فيما بينهم على إرتكاب واقعة سرقة بالإكراه حيث تصادف إستقلال المجنى عليهما السيارة بقصد توصليهما فقاموا بتغيير خط السير وتهديدهن بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم وحال قيام المتهم الثانى بشل حركة المجنى عليهما قامت المتوفاة إلى رحمة الله بإلقاء نفسها من السيارة حال سيرها وإستوليا على الهاتف المحمول من المجنى عليها الثانية وإنزالها من السيارة، وفروا هاربين إلى أن تم ضبطهما.

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة و الهاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليها الأولى لدى عميلهما حسن, صاحب محل موبايلات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.