الهاتف Ascend P7 يحصل على تحديث جديد

تكنولوجى



لم تمر فترة طويلة منذ أن قامت شركة Huawei بإصدار هاتفها الرائد الجديد Ascend P7، ومع بيعها لواحد مليون وحدة من هذا الهاتف إعتبارا من الشهر الماضي، فإن الشركة الصينية تعتزم بيع ما يقرب من 10 ملايين وحدة. وبصرف النظر عن ذلك، فخلال عطلة نهاية الأسبوع، بدأت شركة Huawei بإصدار تحديث جديد للهاتف Ascend P7، على الأقل بالنسبة للمستخدمين المقيمون في ألمانيا.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث الجديد الذي حصل عليه الهاتف Ascend P7 مجرد تحديث لتحسين الأداء والقضاء على بعض الثغرات وإدخال التحسينات على الخصائص الموجودة في النظام. التحديث لا يزال يحتفظ بنظام الاندرويد في حدود الإصدار 4.4.2، وبالإصدار 2.3 من واجهة Emotion UI، على الرغم من أننا قد رأينا بعض الصور المسربة للإصدار 3.0 من واجهة Emotion UI قبل بضعة أسابيع، ولكنها ليست في طريقها إلى الجهاز في أي وقت قريب.

يتم إصدار هذا التحديث بينما نحن نتحدث الآن، ويجب أن يصل إلى جميع وحدات الهاتف Ascend P7 في الأيام القليلة المقبلة. ويمكنك التحقق من وصول التحديث إليك بشكل يدوي من خلال الذهاب إلى إعدادات الجهاز. عموما، قمنا بالفعل بالحديث عن الهاتف Ascend P7، وفي حالة إذا كنت تريد الإطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف فبإمكانك ذلك من خلال إلقاء نظرة على هذا المقال المفصل هنا.