الهاتف اللوحي Ascend Mate 3 قادم في شهر سبتمبر

تكنولوجى



يقال بأن شركة Huawei تعمل على عدد قليل من الهواتف الذكية الجديدة والتي سترى النور في الأشهر القليلة المقبلة. منذ وقت ليس ببعيد، قامت شركة Huawei بإصدار هاتفها الرائد الجديد Ascend P7. والآن، نحن هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن شركة Huawei تعمل حاليا على تطوير الجيل المقبل من الهاتف Ascend Mate والذي من المفترض أن يحمل إسم Ascend Mate 3، والذي سوف يرى النور في شهر سبتمبر القادم.

في الواقع، من المنطقي أن تقوم شركة Huawei بإطلاق هاتفها اللوحي الجديد Ascend Mate 3 في شهر سبتمبر، فنحن ذاهبون خلال شهر سبتمبر لرؤية العديد من الهواتف اللوحية الرائدة الجديدة من عدد من الشركات المصنعة المختلفة. ويشاع بأننا سنرى في شهر سبتمبر القادم كل من Galaxy Note 4 ونسخة 5.5 إنش من iPhone 6، فضلا عن الهاتف Xperia Z3.

للآسف، المعلومات حول الهاتف Ascend Mate 3 لا تزال شحيحة في الوقت الراهن، ولكن قد نرى شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، على الرغم من أن البعض قد يرغب في شاشة بوضوح 1440×2560 بكسل، ولكننا لا نعرف أبدا ما لدى الشركة الصينية في الإعتبار. عموما، هذا كل ما نعرفه عن الهاتف في الوقت الحالي، ولكننا سوف نبقي العين على الشائعات وإستكمال ما تبقى من التقرير في أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات الأخرى حول الهاتف.