اسعار العملات في السوق السوداء اليوم الأربعاء 9/8/2014

الاقتصاد



سعر الدولار اليوم في مصر اليوم السوق السوداء ومكاتب الصرافة والبنوك الحكومية اليوم السبت 9/8/2014 .. اسعار الدولار فى مصر اليوم السبت 9 اغسطس .. احدث اسعار الدولار اليوم .. احدث اسعار الدولار اليوم -نستعرض على حضراتكم تقرير من داخل القطاع الاقتصادي ملخصه من هذا يوم السبت التاسع من شهر اغسطس، وسعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم وشركات الصرافة – حيث شهد سوق صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالسوق الموازية حالة من عدم الاستقرار لاسعار الدولار وذلك تزامناً مع ارتفاعه بالسوق الرسمية ووصوله إلى أعلى معدلاته في نحو 9 أشهر ونقدم لكم على الرؤيا المؤشرات الرئيسية لارتفاع الدولار. سعر الدولار في سوق المال و الاعمال خلال النشره الماليه التي نقدمه لسيادتكم لمتابعه اعمالكم الخارجيه و التجاره حيث اصبحت التجاره في كل مكان بالعالم تعتمد اعتماد كلي علي الدولار الامريكي نقوم بنشر سعر العملات الاجنبيه و الدولار الامريكي .



اسعار صرف الدولار الامريكى فى البنوك والسوق السوداء ومحلات الصرافة اليوم 9/8/2014

سعر الشراء اليوم السبت 9/8/2014 للدولار الامريكى هو 7.15 جنيه مصرى وسعر البيع للدولار الامريكى اليوم 7.1801 جنيه مصرى .

السعر فى السوق السوداء اليوم للدولار الامريكى امام الجنية المصرى فى التداولات الغير رسميه المتمثلة فى السوق السوداء هو مبلغ 7.362 جنية مصرى .

شكراً لمتابعتكم وسنوافيكم بكل ما هو جديد، انتظروا سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة والبنوك الحكومية يوم الاحد 10/8/2014 .. اسعار الدولار فى مصر يوم الاحد 10 اغسطس .. احدث اسعار الدولار اليوم