رئيس شركة Huawei يؤكد بأن بالأجهزة ” الصادمة ” قادمة في الطريق

تكنولوجى



أكد السيد Richard Yu والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Huawei في مقابلة اليوم أن الشركة سوف تستمر في تقديم ” منتجات صادمة “، وأيا كان يعنيه بذلك، فقد قام السيد Richard Yu بإخراج هاتف Ascend P7 محمي بالطبقة الزجاجية Sapphire من جيبه.

الآن، نحن جميعا نعرف إمكانية زجاج Sapphire، فقد قيل بأن الرئيس التنفيذي لشركة Huawei قام بحث المراسل على إنتزاع السكين ومحاولة إحداث خدش على شاشة الهاتف، ولكن الجزء الأكثر إثارة للإهتمام هو أن النسخة العادية من الهاتف Ascend P7 لا تأتي مع طبقة الحماية الزجاجية Sapphire، وإنما تأتي بدلا من ذلك مع شاشة IPS-LCD عادية محمية بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass. عموما، هذا قد يعني أنه ستكون هناك نسخة مطورة من الهاتف Ascend P7 مرفقة بزجاج Sapphire، وفي حين يبقى أن نرى فمن الواضح أنه ليس من الصعب على شركة Huawei إثارة إعجابنا بشيء مثير للإهتمام مثل الهاتف Honor 6 الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

وقالت شركة Huawei أنها تمكنت من بيع 3 ملايين وحدة من الهاتف Ascend P6، وذلك بعد شهرين من صدوره، وعلى ما يبدو فإن الهاتف Ascend P7 يباع بشكل جيد للغاية أيضا وخصوصا عندما ننظر إلى عدد الهواتف الذكية التي تمكنت الشركة الصينية من شحنها في الأونة الأخيرة. شركة Huawei تعد محفظة قوية جدا هذا العام تظم العديد من الهواتف الذكية بما في ذلك الهاتف Ascend Mate 3 القادم في أوائل شهر سبتمبر المقبل.