بنتلي الكوبيه رباعية الأبواب تلقي التحية في صور تخيلية من RM Design


قدم المصمم ريمكو ميولانديجيك من RM Design رؤيته مؤخراً لموديل كوبيه رباعي الأبواب محتمل تقديمه من بنتلي. ويذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي فولفجانج دوهيمير قد أكد الشهر الماضي علي خطط الشركة لإضافة موديل خامس خلال السنوات القادمة ينضم لكونتيننتال GT، فلاينج سبير ، مولسان والكروس أوفر المرتقبة التي لم تطلق بعد.

ومن المتوقع أن يكون الموديل الخامس المنتظر سيارة كوبيه ولكن بالمفهوم التقليدي للكوبيه ، أي أنها ستكون سيارة ببابين فقط. وإضافة لذلك سيأتي هذا الموديل بمقعدين فقط ، فيما سيزود بمحرك V6 مهجن أو V8 بشاحنين توربينيين. وما نراه هنا هو تصور تخيلي من RM Design لسيارة كوبيه رباعية الأبواب من بنتلي يفترض أن تكون أكثر رفاهية وأغلي سعراً من بورشه باناميرا، BMW M6 جران كوبيه ، مرسيدس CLS63 AMG وأودي RS7 سبورت باك.

ولأن هذه الفئة من السيارات تزداد شعبية يوماً بعد يوم ، فقد تثبت تلك السيارة التخيلية أنها صفقة رابحة لبنتلي من أجل الحصول علي سيارة أنيقة وقوية وعملية. ومع مراعاة أن السيارة الكروس أوفر سوف تقدم في عام 2016 ، فلا تتوقع أن الموديل الخامس من بنتلي سيقدم قريباً ، بل سيكون علي الأغلب في عام 2017 أو 2018.