مرسيدس G63 AMG 6×6 تعزز قوتها وتجهيزاتها الداخلية مع كارلسون


تسعي مختلف شركات تعديل السيارات خلف السيارات الجديدة لتقوم بإضافة لمساتها عليها ، ومن ضمن هذه السيارات مرسيدس G63 AMG 6×6 التي حصلت علي تعديلات مختلفة من عدد من معدلي السيارات علي غرار مانسوري ، برابوس ، دارتز وغيرها من الشركات. وقد دفعت برابوس قوة السيارة لتبلغ 700 حصان ، فيما بلغت قوتها 828 لدي بعض المعدلين الآخرين .

وأحدث المعدلين الذين وضعوا أيديهم علي تلك السيارة كان كارلسون الذي قدم العديد من التحسينات للسيارة التي تستخدم للطرق الوعرة . وكانت أهم التحديثات الرئيسية التي قدمتها كارلسون ترتبط بالمحرك ، إذ أن الشركة منحت المحرك V8 سعة 5.5 لتر بشاحنين توربينيين وحدة أداء عالية CK63 مما دفع قوة السيارة لتبلغ 650 حصان ، كما زاد عزم الدوران ليبلغ 900 نيوتن.متر.

وبجانب تطوير المحرك ، فإن كارلسون زودت السيارة بتحديثات داخلية فاخرة تشمل فرش جلدي وألكانتارا بجانب إضافات من ألياف الكربون ومدخلات خشبية. كما جاء إضافة جلد الغزال لفرش الأرضية ليحسن من التجهيزات بجانب عتبات الأبواب المضيئة واللوحات المصنعة من الفولاذ بشعار كارلسون والدواسات الألومنيوم. ولم تكشف كارلسون في الوقت الحالي عن سعر التعديلات ، ولن يتوقع أن تكون التكلفة باهظة السعر.