مقتل سائق على يد رئيس أمن ونجل شقيقته بـ"ههيا" والمباحث تضبط المتهمان بعد أقل من ساعة

حوادث


لقى سائق فى منتصف العقد الثانى من العمر مصرعه على يد رئيس أمن ونجل شقيقته بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية بسبب أولوية التحميل وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة وتمكن ضباط مباحث المركز فى ضبط المتهمان والسلاح المستخدم فى الواقعة بعد أقل من ساعة.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد شهاب فوزى مأمور مركز ههيا يفيد تلقى بلاغ من المستشفى العام بوصول محمد السيد مصطفى طايل 25سنة سائق ومقيم بعزبة صفيح بكفر الخضرى بدائرة المركز إلى المستشفى جثة هامدة على إثر إصابته بطلق نارى وتوفى وفور وصوله فى الحال.

وعلى الفور انتقل الرائد محمود الطحان رئيس مباحث مركز ههيا وتبين من التحقيقات نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وكلا من أمر الله محمد عدلى 56سنة رئيس أمن بشركة المقاولون العرب فرع طنطا ومقيم بههيا ونجل شقيقته أحمد جمال محمد 31سنة عامل بمطعم للمأكولات الشعبية بسبب أولوية التحميل واستقلال سيارة أخرى مما أسفر عن قيام المجنى عليه بإشهار مطواة قرن غزال فى وجه الأول والثانى وأصابهما قام على إثرها المتهم الأول بإخراج سلاح نارى من بين طيات ملابسه مرخص وخاص بالشركة التى يعمل بها المتهم وقام بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياة المجنى عليه فى الحال وفرا هاربان.

وبتكثيف الجهود وتقنين الإجراءات تمكن الرائد محمود الطحان رئيس مباحث المركزوالنقباء أيمن الزهيرى و وليد عبد البارى معاونى المباحث من ضبط المتهمان بعد أقل من ساعة من وقوع الجريمة وتم ضبط السلاح النارى والمطواة .

وبتحرير المحضررقم 4800 إدارى المركز تم العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات بمعرفة أشرف عطا وكيل النائب العام الذى انتقل لمعاينة مسرح الجريمة .