ستكون قريبا قادرا على تشغيل سيارة Tesla Model S بإستخدام iPhone

تكنولوجى



بينما شركة Tesla تعمل على تطوير نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية مثل Tesla Model X و Tesla Model III، فإن الشركة الأمريكية تعمل أيضا على تحديث نظام التشغيل في سيارتها الكهربائية الحالية Tesla Model S. وواحدة من الميزات الجديدة التي سيجلبها هذا التحديث لسيارة Tesla Model S هي القدرة على تشغيل السيارة بإستخدام الهاتف الذكي، وهذا سيكون ممكنا على هواتف iPhone أولا ثم على هواتف الاندرويد.

وعلى ما يبدو، فقد تم تصميم هذه الميزة ليتم إستخدامها مع تطبيق Tesla Mobile، وهو التطبيق المتاح حاليا فقط على هواتف iPhone، وهذه الميزة مصممة لتشغيل سيارة Tesla Model S الخاصة بك إذا كنت قد فقدت أو نسيت المفتاح الخاص بك.

ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث لجميع سيارات Tesla Model S خلال الأشهر القليلة القادمة. ووفقا لموقع 9to5mac، فسوف تكون هذه الميزة متاحة للإستخدام بعد أن تقوم شركة آبل بإطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 8 أو بالأحرى نسخة Golden Master من نظام iOS 8 في وقت ما من الشهر المقبل.

هذه الميزة تبدو بالتأكيد مثيرة للإهتمام، ويمكنها أن تكون مفيدة جدا في حالة إذا نسيت أو فقدت مفتاح سيارة Tesla Model S الخاصة بك. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الميزات الجديدة التي ستشق طريقها إلى سيارة Tesla Model S، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.