القبض على " صيدلي" لقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة ببني سويف

حوادث



تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بني سويف، من إلقاء القبض على «صيدلي» لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة وبيعها دون تذكرة طبية وبسعر أزيد من المقرر، كما عُثر بالصيدلية على كمية كبيرة من الأدوية المخدرة .

كانت معلومات قد وردت لرئيس مباحث قسم شرطة بني سويف، بقيام محمد عبد الحميد محمد سيد (52 سنة ـ صيدلي) مقيم أرض الحرية، مدينة بني سويف، عن قيامه لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة وبيعها دون تذكرة طبية وبسعر أزيد من المقرر .

وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات، وبالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ببني سويف، تم إستهداف المذكور وتم إجراء محاولة شراء كمية من الأقراص المخدرة بمعرفة أحد المصادر السرية فقام بالشراء دون تذكرة طبية وبسعر أزيد من السعر المقرر لها .

وبتفتيش الصيدلية عُثر على (1335) قرص مخدر تامول و أبتريل وزولام وكالميبام وزانيكس وهيبانول - و(21) أمبول نالوفين - و(336) أمبول نيوريل - و(12) زجاجة ريفوتول وهاتف محمول ومبلغ مالي (900) جنيهاً .

تم إقتياده لقسم الشرطة، وتحفظ رجال المباحث على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم (5880/2014) إداري قسم شرطة بني سويف، وبالعرض على النيابة تولت التحقيق وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق على أن يُراعى له التجديد في الموعد القانوني .