بالفيديو.. 3 أمناء شرطة يمثلون بجثة متهم داخل مشرحة الخانكه

أخبار مصر



في مشهد تقشعر له الأبدان وتدمي له العيون, قام ثلاثة من أمناء الشرطة بانتهاك جميع القيم الدينية والإنسانية, حيث مثَّلوا بجثة متهم داخل مشرحة مستشفى الخانكه.

كان قد تم تسريب فيديو مصور لثلاثة من أمناء الشرطة قاموا بالتمثيل بجثة أحد المتهمين متوفي كما وضعوا السجائر بفمه وقاموا بإلتقاط صور سيلفي معه.

فيما قرر اللواء محمود يسرى, مدير أمن القليوبية، فتح تحقيق فوري وعاجل حول واقعة التمثيل بجثة متهم داخل مشرحة مستشفى الخانكه.

وقال يسري، إن الجثة لمتهم يدعى محمود سيد علي سلطان ومسجل شقى خطر سرقات هارب من سجن الشروق فى قضية قتل طبيب اثناء سرقة سيارته بالإكراه، كما أن المتهم كان يتزعم تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه فى القليوبية والقاهرة ويقوم بإعادة هذه السيارات لأصحابها مقابل مبالغ مالية.

وأكد مدير الأمن، علي أن ما عرض فى فيديو على أحد القنوات الفضائية وعلى مواقع التواصل الإجتماعى من قيام 3 أمناء شرطة بالوقوف بجوار جثة أحد المتهمين والتمثيل بالجثة شىء لا نقبله, وتم بالفعل التحفظ على أمناء الشرطة وهم وليد، وعبد الناصر، وعبد العزيز وهم أمناء شرطة بمركز وقسم الشرطة بالخانكة، مؤكداً أن الواقعة حدثت فى مشرحة مستشفى الخانكة وليس فى قسم الشرطة أو مركز الشرطة.

وأشار مدير الأمن إلي أن المتهم مطلوب في 18 قضية سرقة بالإكراه وآخر هذه القضايا قام بسرقة سيارة من شبرا الخيمه واتفق مع أصحابها على ردها إليهم فى منطقة عرب العيايده بالخانكة.

وتم إعداد كمين له وعندما حضر بالسيارة وعلم بوجود رجال الشرطة قام بفتح النار عليهم فتبادلوا معه إطلاق النار حتى أسفرت المطارده عن مصرعه وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الخانكة العام وهناك قام المتهمون الثلاثه بالتمثيل بجثته والتصوير معه وهو متوفى وهو ما رفضناه تماما, وجارى التحقيق معهم والتحفظ عليهم فى مركز الشرطة بالخانكه.