محافظ الدقهلية يقرر تخصيص سوق للباعة الجائلين بمنطقتي " المجزر والجلاء " بالمنصورة



عقد اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية ، إجتماعاً مع رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة ورئيس مدينة المنصورة وحي شرق وحي غرب المنصورة ومدينة طلخا وإدارة الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري والمرافق بديوان عام المحافظة ، وإستهدف الإجتماع استعراض ومناقشة سبل وإجراءات حل مشكلات الباعة الجائلين بشوارع وميادين المحافظة .

وأشار المحافظ إلى سرعة اختيار أماكن محددة بمدن وأحياء المحافظة ، لتسكين الباعة الجائلين بها ، لتمكينهم من ممارسة عملهم بأسلوب منتظم وطريقة مقننة وتوفير حياة كريمة لهم .

وتقرر خلال الإجتماع دراسة توفير أماكن لهؤلاء الباعة الجائلين وإقامة أسواق خاصة بهم في مناطق طلخا والمنصورة ومنطقة المجزر والجلاء ، وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على أن تكون هناك حلول مرضية للباعة الجائلين في إطار القوانين والقرارات المنظمة والحرص على اتخاذ الإجراءات القانونية ومراكز وأحياء المحافظة .

وأكد المحافظ على اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال مخالفات إلقاء القمامة ومخالفات تحويل الوحدات السكنية إلى محلات ، وكذا مخالفات الملصقات واللافتات على المنشأت العامة والحيوية والعمارات السكنية وفرض غرامات مالية بشأن تلك المخالفات ، حرصا على المظهر الحضاري للمدن والمراكز والأحياء .