"فيفتى لاين "تنظم الدورة الأولي لمهرجان " طهاة في حب مصر"بالغردقة



أعلنت نفين محمد رئيس مجلس ادارة شركة فيفتى لاين لتنظيم المهرجانات والمؤاتمرات السياحية، إن الشركة ستقوم بتنظيم الدورة الأولي لمهرجان سياحي دولي تحت مسمى طهاة في حب مصر برعاية الهيئة العامة لتنشيط السياحة وقرية جاسمين بالاس بالغردقة .

واضافت محمد ، أن يأتى هذا بعد وضع وزير السياحة المهرجان مع أهم المهرجانات التي يجب أن تقوم الهيئة برعايتها ودعمها ، مشيرة أن هذا المهرجان هو الأول من نوعه ويهدف الي رجوع السياحة المصرية الي سابق عهدها بعمل مسابقة طهاة دولية في حب مصر .

وتقوم شركة فيفتي لاين لتنظيم وإدارة المهرجانات لدعم وتنشيط السياحة وجذب الإستثمارات السياحية من الخارج وذلك من خلال شباب مصري يجتهد في حب مصر.

كما أوضح الاستاذ على عبد الرحمن المنسق الاعلامى للمهرجان ان المهرجان سيتم تنظيمه سنويا ووضع على خريطه المهرجانات السياحيه لدى وزاره السياحة وسوف يقام بمدينة الأقصر أخر العام الجارى ويرتب لإقامته بحلايب وشلاتين .

الجدير بالذكر أن تشارك الشيف سمية الادريسي المملكة العربية السعودية والشيف مريم بن بوشته المملكة المغربية وهم من أشهر الطباخين في بلادهم وسيشاركون في المهرجان بالاضافه الى اكثر من 20 دولة عربية واجنبية،

ومن المقرر أن يتم الافتتاح الرسمى يوم 19/10 السابعه مساء يعقبه كلمه محافظ البحر الاحمر ثم الساده الوزراء