مقطع فيديو جديد يستعرض أهم مميزات iPhone 6

تكنولوجى



لم يتم بعد الإعلان رسميا عن iPhone 6، ومن المتوقع أن يتم ذلك في المؤتمر الصحفي الذي تعتزم شركة آبل عقده يوم غد الثلاثاء. ومع ذلك، فقد رأينا العديد من الصور ومقاطع الفيديو المسربة والتي تستعرض لنا iPhone 6، والآن نحن هنا مع مقطع فيديو مسرب جديد يستعرض iPhone 6، ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو أدناه مع العلم بأنه يقوم بمقارنة iPhone 6 مع iPhone 5S.

من المتوقع أن يتم إطلاق نموذجين من iPhone 6 هذا العام، بحيث من المتوقع أن يتم يأتي النموذج الأول مع شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين من المتوقع أن يأتي النموذج الثاني مع شاشة بحجم 5.5 إنش. وفي نفس الوقت، من المتوقع أن تكون نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 متاحة للشراء هذا الشهر، في حين من المتوقع أن يتم إطلاق نسخة 5.5 إنش في وقت لاحق من هذا العام، وربما في شهر أكتوبر المقبل.

حتى الآن نحن نعلم بأن iPhone 6 سيضم المعالج A8 الذي سيكون ثاني معالج من شركة آبل بمعمارية 64bit، ومن المتوقع أن يأتي iPhone 6 كذلك مع ذاكرة عشوائية أكبر بالمقارنة مع iPhone 5S، فضلا عن شاشة أكثر وضوحا محمية بزجاج الياقوت، بالإضافة إلى مستشعر جديد للبصمة سيكون أسرع وأكثر دقة في تحديد هوية المستخدم، وبطبيعة الحال سيأتي iPhone 6 بنظام iOS 8 كنظام التشغيل الأساسي في الهاتف.