Marc Newson ينضم لفريق تصميم آبل، سيعمل تحت قيادة Jony Ive

تكنولوجى



عندما يتعلق الأمر بالتصميم الصناعي، فإن واحد من المصممين الأكثر شهرة هو Jony Ive والذي أشرف على تصميم العديد من المنتجات التابعة لشركة آبل، وليس ذلك فحسب، فقد كان أيضا وراء تصميم منتجات مثل Harman Kardon SoundSticks III الذي شق طريقه إلى متحف مدينة نيويورك للفن الحديث. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل تعتزم إضافة مصمم شهير آخر إلى قائمة موظفيها وهذا المصمم هو Marc Newson. في الواقع، لقد وردتنا اليوم تقارير جديدة من مجلة Vanity Fair تفيد بأن شركة آبل قررت توظيف المصمم Marc Newson للعمل ضمن فريق التصميم في شركة آبل بقيادة Jony Ive.

المصممان Marc Newson و Jony Ive هما صديقان منذ فترة طويلة، وإذا كنت تتساءل لماذا إسمه مألوف، فذلك لأن كلاهما قد تعاونوا على تصميم مجموعة من المنتجات في الماضي، مثل نسخة خاصة من كاميرا Leica، وسماعات EarPods، وكلاهما شاركوا بمنتجاتهم في مزادات علنية خيرية.

ووفقا لـ Jony Ive، فقد صرح بالقول بأن Marc Newson هو بلا شك واحد من المصمم الأكثر تأثيرا في هذا الجيل، وأنه موهوب للغاية. وأضاف بأن فريق التصميم في شركة آبل متحمس بشكل خاص لإضفاء الطابع الرسمي على تعاونهم، وأنهم يستمتعون بالعمل معا كثيرا، وأنهم وجدوا شراكة فعالة جدا.