تأجيل إصدار iPhone 6 في الصين، وعملية التصنيع ستكون محدودة في البداية

تكنولوجى



هواتف iPhone 6 ستكون متاحة للشراء إبتداء من يوم الجمعة الموافق لـ 19 سبتمبر في عدد من البلدان، وكان من المفترض أن تكون الصين واحدة من تلك البلدان، ولكن الآن يبدو أن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus لن يكونا متاحين للشراء في الصين يوم 19 سبتمبر، وللآسف لم تكشف شركة آبل لماذا سيتم تأجيل إطلاق الهاتف في الصين.

وقد قالت شركات الإتصالات الصينية التي سوف تقدم هواتف iPhone 6 الجديدة في الصين بأن هواتف آبل الجديدة لن تكون متاحة في البلاد يوم 19 سبتمبر، ولم تقدم لهم شركة آبل سبب تأجيل موعد إطلاق هواتفها الجديدة في البلاد. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فإن ذلك يرجع إلى بعض المشاكل التنظيمية التي دفعت بشركة آبل لتأخير عملية إصدار كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus، وعلى ما يبدو فإن شركة آبل لم تتلقى موافقة الجهات التنظيمية في الصين لبيع هواتفها الجديدة. وإلى حد الآن، فنحن لا نعلم متى قد يتم إطلاق هواتف iPhone 6 الجديدة في الصين، ولكننا نعدكم بإتاحة هذه المعلومات لكم في أقرب وقت من حصولنا عليها.

بصرف النظر عن ذلك، فقد ظهرت تقارير جديدة أخرى تفيد بأن هواتف iPhone 6 الجديدة ستكون متاحة بشكل محدود في البداية، وهذا ما يعني أن هناك إحتمال كبير أن يكون الطلب يفوق العرض، والسبب في ذلك قد يرجع إلى حقيقة أن شركة آبل تواجه بعض المشاكل في سلسلة التوريد المسؤولة عن تصنيع هواتفها الجديدة.