مؤسسة "إيميا فاينانس" تمنح "التجارى الدولى" جائزة المسئولية الاجتماعية

الاقتصاد



قال هشام عز العرب رئيس مجلس ادارة البنك التجاري الدولي و العضو المنتدب CIB تعليقا على منح مؤسسة إيميا فاينانس (EMEA Finance) البنك التجاري الدولي CIB جائزة المسئولية الاجتماعية في عموم افريقيا لعام 2014 .

وأضاف عز العرب ، أن الجائزة تؤكد ان اختيار البنك التجاري الدولي CIB جاء تتويجا لمساهمته الرائدة في مجالات المسئولية الاجتماعية والتنمية والعمل الاجتماعي الذى يعتبر تكريسا لهذا المفهوم حتى يصبح ثقافة مجتمع و محاولاته لخلق بيئة أفضل لعملائه والعاملين به والمجتمع ككل ، وذلك من خلال أنشطه إدارة التنمية المستدامة ومؤسسة البنك التجاري الدولي والتي تلعب دورا أساسيا في غرس توجه فريد من نوعه مما جعل البنك التجاري الدولي CIB أحد الرواد في المسئولية الاجتماعية للشركات.

وأثنى عزب العرب علي الأداء الذى وصفه بالمتفرد ، موضحا أن ذلك يثبت ثمار السنوات الماضية من المجهود والعمل الجاد لفريق عمل كانت لديه الرؤية والإصرار على التغيير عن طريق مبادرات كان لها السبق في رسم خريطة نجاح متفرده ليصبح البنك مثالا يحتذي به في كافة القطاعات وقد أثبت العاملين في البنك أنهم تميزوا في العمل المصرفي كما تميزوا بالوعي والدعم الدائم للمسئولية الاجتماعية تجاه بلدهم مصر .

يذكر أن تعد مؤسسة إيميا فاينانس (EMEA Finance) إحدى أهم المؤسسات المتخصصة في الشئون المالية عالميا ومقرها لندن وتمنح جوائزها تقديرا لجهود البنوك والمؤسسات المالية الرائدة على مستوى الدول في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال دراسة ملف الترشيح الخاص بالبنك والذي يشتمل على رصد دوره وانجازاته البارزة في مجال المسئولية الاجتماعية وهو ما انطبق علي البنك التجاري الدولي CIB ليكون اول بنك مصري يفوز بهذه الجائزة هذا العام.

وقال عز العرب ان اختيار البنك التجاري الدولي CIB جاء تتويجا لمساهمته الرائدة في مجالات المسئولية الاجتماعية والتنمية والعمل الاجتماعي وتكريسا لهذا المفهوم حتى يصبح ثقافة مجتمع و محاولاته لخلق بيئة أفضل لعملائه والعاملين به والمجتمع ككل وذلك من خلال أنشطه إدارة التنمية المستدامة .

بالإضافة إلى أن مؤسسة البنك التجاري الدولي والتي تلعب دورا أساسيا في غرس توجه فريد من نوعه مما جعل البنك التجاري الدولي CIB أحد الرواد في المسئولية الاجتماعية للشركات.