بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد مركز طب وجراحة العيون


تفقد الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، مركز طب وجراحة العيون، استقبله خلالها الدكتور أشرف سويلم مدير المركز، والدكتور طاهر جمال, والدكتور ثروت مقبل والدكتور سويلم اللقان.

تفقد خلال الزيارة العيادات الخارجية ووحدة الليزر والموجات الصوتية وتصوير قاع العين ووظائف العين الكهربائية والقاعات التعليمية وجناح العمليات وغرف التعقيم المركزي وغرف الإفاقة كما تفقد المكتبة وشبكة المعلومات ووحدة العلاج بأجر وغرف إقامة المرضى.

وأكد الدكتور محمد القناوي, أن مركز طب وجراحة العيون من المراكز المميزة وسنعمل على إضافة تميز جديد من خلال تقديم خدمات طبية جديدة فى مجال طب العيون وسنعمل على أن يكون المركز من أفضل المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار إلى أن هناك نظام طبي متميز لكننا سنعمل على تطوير هذا النظام لتطبيق أفضل نظم المراكز والمستشفيات الدولية، وشدد على ضرورة تواجد الأساتذة مع الأطباء خلال عملهم بالمركز للعمل على نقل الخبرات المميزة لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وأشار الدكتور أشرف سويلم, إلى أن المركز يقدم خدماته إلى أكثر من 200 حالة يوميا, كما يتم عمل 25 عملية جراحية كبرى كل خمسة أيام، وتعمل مستشفيات ومراكز جامعة المنصورة على تأهيل طلاب كلية الطب أن يكون قادرا على ممارسة مهنة الطب وأن ينافس فى المجال الطبى من خلال الاستفادة من خبرات المراكز الطبية المختلفة.