بالصور..الشرقية تستعد لتشييع 2 من شهداء حادث الشيخ زويد


منى محمد





اكتست محافظة الشرقية اليوم السبت، بالسواد، وذلك حزنا على استشهاد اثنين من أبنائها المجندان بالقوات المسلحة، واللذان استشهدا فى الحادث الإرهابى، بنقطة ارتكاز كرم القواديس بالشيخ زويد بالعريش بمحافظة شمال سيناء.



حيث تضمنت قائمة الشهداء اثنان من محافظة الشرقية وهما : كيرلس فاضل حبيب 23 عاماً، ومقيم بشارع فاروق بمدينة الزقازيق وأحمد سعيد إبراهيم 21سنة .

وسادت حالة من الحزن والألم بين عائلات الشهيدان وكذلك المواطنين بالمحافظة، حيث أكد أصدقاء الشهيد كيرلس فاضل بأنه كان يتسم بدماسة الخلق وكان محبوبا بين أصدقائه، وهو من مواليد مدينة الزقازيق ويبلغ من العمر 23 عاما، حيث أكد أصدقاؤه أنه كان يعمل بأحد محلات التليفونات المحمولة بالزقازيق بعد تخرجه من كلية الآداب بقسم اللغة الإنجليزية، وكان يعيش مع أسرته المكونة من والده ووالدته وشقيقه شنودة بشارع فاروق.



وأضاف أصدقاء الشهيد أنه كان يستعد لإنهاء فترة تجنيده بالقوات المسلحة فى غضون شهر، وأنه كان دائم التفكير فى مستقبله وما سيقوم بع بعد انتهاء فترة التجنيد، مطالبين بالقصاص العاجل من قتلته هو وزملائه الشهداء وعدم نسيانهم مثلما فعل فيما مضى من شهداء الوطن .



وأكد أحد أصدقاء الشهيد أنه كان قد اتصل به للاطمئنان عليه فى أحداث عنف وقعت منذ عدة أيام وكانت هى المرة الأخيرة التي يجرى بينهما اتصال تليفونى، حيث أكد الشهيد خلاله أنه بخير وأنه رأى بعينيه زملائه من شهداء الإرهاب، وهو ما اضطره إلى كتابة منشوره الأخير على فيس بوك قدم فيه التعازي للشهداء .