إحالة 11 مدرسًا و36 من العاملين بمستشفى إسنا بالأقصر إلى "التحقيق"



قرر اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ، إحالة 36 من الأطباء والممرضين والفنيين والعمال، بمستشفي إسنا بإحالتهم إلى التحقيق وخصم 10 أيام من رواتب المتغيبين، بعد فحص كشوف ودفاتر الحضور والانصراف وثبوت تغيبهم عن العمل.

ووقع المحافظ جزاء على إحدى الممرضات بعد طلبها من أحد المرضى شراء أدوية من خارج المستشفى، وخلال جولته بالمدارس ، أحال المحافظ 11 مدرسا من مدرسة إسنا التجارية بنات إلى التحقيق لعدم توقيعهم في دفاتر الحضور والانصراف ، وأحال مسئول الوردية الصباحية بمرسى إسنا للتحقيق لعدم تواجده أثناء العمل.

وتفقد المحافظ هاويس إسنا واطمأن على سلامة إجراءات إغلاق وفتح الهاويس مشيراً إلى استمرار جولاته علي المدن والقري بكافة أرجاء المحافظة.

واستمع المحافظ لمشاكل وطلبات المواطنين التي دارت حول عدم تواجد الأطباء ونقص الخدمات ، مطالباً مدير التفتيش المالي والإداري حجازي نحاس بالمرور اليومى على المستشفيات والمدارس ومتابعة سير العمل بمختلف الإدارات، والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على توفير كافة الرعاية الصحية لهم .

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الأقصر على مدينة إسنا بمرافقة محمد أبو حسوب رئيس المدينة ، والدكتورة ناهد محمد أحمد وكيل وزارة الصحة ، و عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التعليم ، و حجازي النحاس مدير التفتيش المالي والإداري وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات بحضور مدير أمن الأقصر والقيادات التنفيذية والأمنية.