تظاهر عمال مرفق النقل بالمحلة للمطالبة بمستحقاتهم

أخبار مصر

Advertisements

نظم سائقي وفني مرفق النقل وقفة احتجاجية أمام ديوان مجلس مدينة المحلة للمطالبة بأجورهم وحوافزهم الإضافية المتأخرة منذ أكثر من 10 أيام ظهر اليوم ,الخميس .

وردد المحتجون هتافات حادة عديدة من بينها يا محافظ فينك فينك , عاوزين حقوقنا إما تأكلوا ولادنا , على وعلي الصوت حق العامل مش هيضيع إحنا خلاص كرهنا الصوت الواطي .

كما حملوا لافتات مدون عليها شعارات أهما فين السادة المسئولين , فين سيادة المحافظ ... عاوزين فلوسنا

أكد محمود شحاتة أحد فني مرفق النقل أن أجرهم الإضافي لم يتقاضاه منذ يوم 10 من الشهر الجاري مشيرا إلى إعلان جميع العمال الدخول في إضراب مفتوح عن العمل يوم 25 أكتوبر في حالة تأخر مستحقاتهم وأجرهم الأساسي .

بينما أشار محمود حمزة موظف بمرفق النقل إلى معاناته من تجاهل المسئولين للمتطلبات كافة العاملين بمرفق النقل الداخلي بمدينة المحلة مؤكدا أن هذا التجاهل سيؤدي إلى انفجار قنبلة موقوتة بإقدام المئات من عمال المرفق على إيقاف سيارتهم أمام مجلس المدينة وإعلانهم إضرابا مفتوحا عن العمل .

ومن المقرر أن يقوم المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية وبرفقته اللواء سعيد عبد المعطي سكرتير عام المحافظة بزيارة للمدينة المحلة يلتقي خلالها بوفد من المحامين وأخر من عمال المرفق لبحث كافة مشكلاتهم واتخاذ إجراءات عاجلة لحلها سريعا خلال الأيام القادمة .