"النقض" تعلن عن حاجتها لبعض الوظائف الشاغرة

أخبار مصر



أعلن رئيس المجلس الأعلى للقضاء برئاسة المستشار حسام عبدالرحيم، رئيس محكمة النقض، اليوم السبت، عن حاجة محكمة النقض لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بالمحكمة.

وأعلنت عن توفر عدد من الوظائف في الدرجة الثالثة التخصصية، وأشترطت أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على مؤهل على مؤهل عالي وبالنسبة للذكور أداء الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها وأن يجيد المتقدم استخدام الحاسب الآلي.

كما أعلنت عن توفر عدد من الوظائف في الدرجة الرابعة المكتبية، واشترطت أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط وبالنسبة للذكور أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن يجيد المتقدم استخدام الحاسب الآلي.

وأشارت إلى توفر عدد من الوظائف الحرفية، واشترطت أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على الاعدادية وأدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو الإعفاء منها.

كما أعلنت عن توفر وظائف الخدمات المعاونة، واشترطت أن يكون المتقدم حاصل على شهادة محو الأمية وأدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو الإعفاء منها.

أما الأوراق المطلوبة لشغل تلك الوظائف هي صور من المؤهل، صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة شهادة الميلاد، صورة من شهادة تادية الخدمة العسكرية، صحيفة الحالة الجنائية، وتقدم الآوراق بإدارة شؤون العاملين في محكمة النقض في موعد غايته 6 أيام بدءً من اليوم.