حزب "شفيق" يرفض التشكيك في ثورة 25 يناير

أخبار مصر



هبة عبد الحفيظ

أكد المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن بلدنا أحوج الآن إلى أن نلتف حولها، وأن نتناسي خلافتنا الضيقة ونعلي من شأنها وشأن شعبها موضحاً أن المرحلة التاريخية الراهنة لا تحتمل منا أي خلاف ولا تتطلب منا أي تصارع بل تحتاج أن نكون يداً واحدة نرفض اقصاء هذا أو تهميش ذلك، ونرفض التشكيك في وطنية أي تيار يرغب في بناء بلدة علي طريقته طالما انة بعيداً عن طريق الغدر والخيانة.


وأضاف قدري، أن تجربة الانتخابات النيابية المقبلة هي المحك الأساسي والرئيسي الذي منه ستنطلق بلدنا للأمام، ونتمنى من القوي السياسية والحزبية أن تتوحد تحت لواء واحد في تلك الحقبة المفصلية فهدفنا الوصول إلى برلمان قوي داعم للدولة وليس هدفنا تحقيق مكاسب ضيقة ربما تكون سبباً في تفتيت قوي حزبية ما زالت وليدة تحتاج من يقويها البلد

ورفض قدري، لهجة التقسيم السائدة لمن يؤمن بثورة يناير ومن يري فيها مؤامرة مشدداً على أن الدستور الذي استفتي عليه الشعب وأقره بأغلبية ساحقة قد حسم هذا الأمر.

واكد ان 25 يناير ثورة لابد من احترامها وتقديرها رغم انها اختطفت في وقت ما من جماعه ارهابية ضالة لكن الشعب بوعية استطاع ان يستردها بثورة اخري في 30 يونية.

وطالب قدري عقلاء الوطن بألا ينجروا وراء حوارات سطحية تفرق قبل ان تجمع مشدداً ان مصلحه بلادنا الان تفرض علينا انكار الذات والعودة الي الجذور الطيبة ونبذ انصار العنف والتطرف والمضي قدماً صوب انهاء اخر خطوات خارطة الطريق واختتم قدري قائلاً ايها المصريون آلا تسمعون طبول الحرب علي مصر وهي تدق .. ونحن لها ان شاء الله.