"الشوادفى" يشهد ختام بطولة الدقهلية لسباقات سرعة السيارات بـ"جمصه"



شهد المهندس عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، فعاليات ختام أول بطولة على مستوى محافظات الجمهورية خارج محافظات القاهرة والإسكندرية لسباقات سرعة السيارات، والتى أقيمت بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصه، تحت رعاية المحافظ بالتنسيق مع هيئة التنشيط السياحي بوزارة السياحة.

وتضمن برنامج البطولة بداية تأهيل الشباب الراغب فى المشاركة بالبطولة من أبناء الدقهلية لمدة ثلاثة أيام، وأقيمت المنافسات الختامية بمشاركة أبناء الدقهلية وأبطال مصر فى سباقات السرعة وذلك بإشراف ورقابة نادى السيارات والرحلات المصري وشركة ديركو للاستثمار.


وأكد المحافظ، أن دعم المحافظة لهذه البطولة وهذا السباق استهدف تنشيط الحركة السياحية بمدينة جمصه وبمحافظة الدقهلية والعمل على الاستفادة من طاقات الشباب فيما يعود عليهم بالنفع وذلك انطلاقا من الإهتمام الدائم بالنشاط السياحي و الرياضي.

والتقى المحافظ، بالشباب المشاركين وأكد لهم بأن مصر ستتقدم بسواعد أبنائها خاصة الشباب فهم الأمل والمستقبل لتحقيق تقدم مصرنا الغالية.


وفى نهاية ختام الفاعليات وزع المحافظ، الجوائز على الفائزين من عدد 40 متسابق منهم ( 27 من القاهرة و10 من المنصورة و3 من دمياط ) من سن 18 حتى 47 سنة ، وبلغ عدد الفائزين 3 منهم 2 من القاهرة والأخر من الدقهلية ، حيث سلمهم المحافظ دروع المسابقة لأفضل سائق وسائقة ولأفضل سيارة .

وأعرب محافظ الدقهلية، عن سعادته بهذه البطولة التى أقيمت لأول مرة على أرض محافظة الدقهلية ، مشيراً إلى أهمية تكرارها كل عام وأن يتزايد عدد المشاركين فيها للمساهمة فى تنشيط الحركة السياحية في محافظة الدقهلية .