ميتسوبيشي تريتون 2015 تعلن ظهورها الأول في تايلاند



بدأت ميتسوبيشي تصنيع شاحناتها البيك أب منذ عام 1978 ، ولكن لم يطلق عليها اسم تريتون إلا بعد ظهور الجيل الثاني منها في عام 1987. وقد بيع الجيل الأول من السيارة في الولايات المتحدة تحت علامة دودج باسم رام 50 ، وقد نافست سيارات علي غرار فورد كوريير وشيفروليه LUV . وقد انتقلت تريتون بعد ذلك للمبيعات في الأسواق العالمية. وحالياً أعلنت الشركة عن تريتون موديل 2015 في جيلها الخامس في تايلاند لتكون شاحنة مميزة بكل معاني الكلمة من حيث الامكانيات والتجهيزات.

وتعد التجهيزات الداخلية للسيارة بمزيد من الراحة مع نظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس وشاشة معلومات للسائق في لوحة العدادات ومزيد من العزل للصوت مقارنة بالموديلات السابقة. ولأن تريتون لن تظهر في الولايات المتحدة ، فسوف تتواجد في أسواق أخري مثل استراليا وتايلاند والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ودولة آسيوية أخري.

وتتميز السيارة بمقدمة جديدة مع شبكة تهوية بارزة ومصابيح أمامية LED ، إضافة إلي ذلك حصل جسم السيارة علي لمسات رشيقة وصندوق خلفي غير طبيعي. وقد زودت السيارة من الداخل بالجلود الفاخرة في اصداراتها الأعلي مع العديد من اللمسات والتطعيمات وعجلة قيادة بتصميم مختلف.

من جهة أخري زودت السيارة بعدد من المحركات المختلفة التي تشمل :

محرك بنزين 2.4 لتر بقوة 126 حصان وعزم دوران 194 نيوتن.متر.

محرك تيربوديزل سعة 2.4 لتر بقوة 179 حصان و430 نيوتن.متر.

محرك تيربوديزل 2.5 لتر بقوة 126 حصان وعزم دوران 240 نيوتن.متر.

محرك تيربوديزل سعة 2.5 لتر بقوة 176 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر. كما ستأتي الشاحنة بناقل حركة مانيوال من 5 أو 6 سرعات بجانب ناقل حركة أوتوماتيك اختياري من 5 سرعات.