بالصور.. ننشر تفاصيل مقتل سيدة على يد طليقها ببورسعيد

حوادث



تلقى مدير أمن بورسعيد اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد منذ قليل بلاغ عن مقتل سيدة إثر قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاهها حال سيرها بشارع البازار نطاق حى الشرق و فرارة هاربا ثم أطلق على نفسة النيران على مقربة من مكان الحادث ولقى مصرعة فى الحال .



وعلى الفور أصدر مدير أمن بورسعيد تعليماتة بتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى وخبراء الأدلة الجنائية للبحث والتحرى حول ظروف الواقعة .



وعلى الفورقام فريق البحث بعمل التحريات اللازمة وتبين انة حال سير ن . أ . ع 41 سنة مقيمة مع شقيقتها دائرة الشرق .



وذلك بشارع البازار نطاق حى الشرق قابلها طليقها ط .ع . ع 52 سنة مفتش تموين ومقيم دائرة الشرق والذى قام بتطليقها منذ ثلاثة أيام لخلافات بينهما فقام بالنداء عليها الأ انها تجاهلتة فأخرج سلاح ناريا من داخل ملابسة واطلق عليها النيران ولقيت مصرعها فى الحال .



وعقب ذلك قام المذكور بالفرار من مكان الواقعة الى أحد الشوارع الجانبية واطلق على نفسة النار طلق نارى بالفم ولقى مصرعة فى الحال .



وبالعرض على اللواء إسماعيل عز الدين مديرأمن بورسعيد أصدر تعليماتة بالتحفظ على السلاح النارى المستخدم فى الحادث ونقل الجثتين الى مشرحة مستشفى بورسعيد العام مع واتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .