"بدران" يستقبل رئيس حزب التجمع

أخبار مصر


استقبل محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن اليوم الثلاثاء, الدكتور سيد عبد العال رئيس حزب التجمع بمقر الحزب بمصر الجديدة,وحضر اللقاء كلاً من أ محمود عبد الله القيادي البارز بحزب التجمع,و محمود نوارج أمين الشئون العضوية بحزب مستقبل وطن, و هشام القاضي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي للحزب, و محمد شوقي أمين الشباب.



وقدم عبد العال خالص التهاني لرئيس حزب مستقبل وطن محمد بدران وقيادات الحزب بمناسبة التدشين الرسمي لأول حزب شبابي, كما أعرب عن سعادته ببدران وقياداته الواعدة التي تستحق الدعم والإشادة.



ودار اللقاء حول التنسيق بين الحزبين بخصوص الإنتخابات البرلمانية القادمة في القوائم والفردي,توثيق الإتفاق علي الأنشطة المختلفة التي تهدف إلى دعم الوطن وإستقراره.



كما رشح عبد العال فكرة رئيس الحزب وقياداته وهي ألا يرتبطوا بأيدولجيات محددة,أن يكونوا دائما حلقة وصل بين الجميع,وأشاد بالفكر الرئيسي للحزب في دعم الوطن وإعلاء المصلحة الوطنية,والحفاظ علي العدالة الإجتماعية.



كما رحب بدران بالدكتور سيد عبد العال شاكراً له دعمه لمستقبل وطن,وللشباب المصري, مشيدا بدوره الوطني ونضاله علي مدار تاريخه,ورحب بالتعاون الدائم بين الحزبين.