الهاتف LG G3 بدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في الهند

تكنولوجى



بالنظر إلى أن LG G3 هو الهاتف الرائد الحالي لشركة LG، فمن الطبيعي أن يكون أول هاتف من الشركة الكورية يحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop. وقد بدأت شركة LG عملية تحديث الهاتف LG G3 في كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا الشهر، لتليها بعد ذلك مجموعة كبيرة من البلدان في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك النمسا ودول البلطيق، بلجيكا، كرواتيا، ألمانيا، المجر، إيطاليا، البرتغال، رومانيا واسبانيا والمملكة المتحدة. وبطبيعة الحال تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop متاح في البداية للنسخ المفتوحة من الهاتف LG G3، ولكن هواتف LG G3 التي تم شراؤها من خلال شركات الإتصالات يجب أن تحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في المستقبل القريب أيضا.

اليوم، سوق آخر ينضم إلى قائمة الأسواق التي حصلت على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3، ونحن نتحدث هنا عن الهند. في الواقع، النسخ المفتوحة من الهاتف LG G3 في الهند بدأت بتلقي تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop بشكل رسمي. هذا التحديث متاح للتحميل فقط من خلال أداة LG Mobile Support Tool ويبلغ حجم هذا التحديث نحو 1.1GB، ولكن خيار تحميل هذا التحديث عبر الهواء يجب أن يطفو على السطح خلال أسبوع.

تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop يجلب معه مجموعة من التحسينات للهاتف LG G3 بما في ذلك بعض التحسينات لمظهر واجهة المستخدم التي تعتمد على لغة Material Design من شركة جوجل، وإضافة بعض ميزات الأمان الجديدة مثل إمكانية التشفير التلقائي للبيانات، فضلا عن مجموعة من الميزات الأخرى التي ستوفر تجربة مستخدم إستثنائية لملاك الهاتف LG G3.