هيونداي أزيرا 2015 المحسنة تعدل من صورتها وتزداد في التكنولوجيا



كشفت هيونداي مؤخراً عن صور وتفاصيل جديدة بخصوص سيارتها المميز أزيرا 2015 المحسنة في أعقاب الكشف عن السيارة لأول مرة مؤخراً في معرض ميامي الدولي للسيارات. وقد حصلت السيارة المحسنة علي العديد من الإضافات والتحسينات التي تشمل الجانب التصميمي ممثلاً في واجهة السيارة التي حصلت علي صادم أمامي جديد ، شبكة تهوية محسنة مع مصابيح ضباب LED في النسخ المحدودة من السيارة بجانب صادم خلفي معدل وعجلات ألومنيوم مطورة قياس 18 بوصة.

وبالانتقال إلي الداخل ، فإن السيارة لم تختلف في تجهيزاتها الداخلية عن موديل 2014 إلا في بعض الإضافات البسيطة التي تشمل ذراع نقل الحركة المحسن وعتبات الأبواب المضيئة ونظام الترفيه المطور بشاشة عرض قياس 8 بوصات. وتأتي السيارة بالعديد من التجهيزات القياسية علي غرار الفرش الجلدي ونظام التحكم في المناخ المزدوج المناطق والمقاعد الأمامية والخلفية بخاصية التدفئة بجانب الجيل الجديد من نظام Blue Link.

وتتمتع السيارة بمحرك مميز V6 سعة 3.3 لتر بقوة 293 حصان وعزم دوران 345 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، وبما يمكن السيارة من تحقيق استهلاك وقود اقتصادي. من جهة أخري زودت أزيرا 2015 بنظام رصد البقع العمياء بصورة قياسية بجانب نظام التحذير من حركة المرور الخلفية ومساعد تغيير الحارات المرورية. أما الموديلات المحدودة ، فتأتي بمزيد من المزايا علي غرار مساعد الاضاءة العالية الأوتوماتيك ، نظام التحذير من مغادرة الحارة المرورية ونظام التحذير من التصادم الأمامي.