الهاتف Galaxy S6 يصل إلى الهند من أجل الإختبار والتقييم

تكنولوجى



لقد بدأنا نسمع المزيد والمزيد من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المتوقع أن يحمل إسم Galaxy S6، والآن إستطعنا أن نرصد هذا الهاتف المنتظر في قاعدة بيانات موقع Zauba، وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند. وقد تم إدراج الهاتف Galaxy S6 في موقع Zauba تحت الإسم الرمزي SM-G920F، وهذا الإسم الرمزي يبدو مختلفا عن الأسماء الرمزية السابقة التي سمعنا بأنها تخص Galaxy S6. وبصرف النظر عن الإسم الرمزي، فقد سرد موقع Zauba بأن الهاتف Galaxy S6 وصل إلى الهند من أجل التقييم والإختبار.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy S6 مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وعلى ما يبدو فسوف يتم تدعيم هذا الهاتف بالمعالج الثماني النواة Exynos 7 أو بالمعالج الثماني النواة الأخر Snapdragon 810. ويشاع كذلك بأنه من الممكن أن يتم إصدار نسختين من Galaxy S6، واحدة تدعم كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، في حين ستدعم النسخة الأخرى كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل مع العلم بأننا رأينا كلا النسختين في إختبارات الأداء، ومن الممكن أيضا أن تقوم شركة سامسونج بإصدار نسخة عادية من Galaxy S6، ونسخة أخرى مع شاشة منحنية الأطراف كما فعلت مع Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge.

وقد سمعنا سابقا بأنه سيتم الإعلان رسميا عن Galaxy S6 في المؤتمر العالمي للجوال في شهر فبراير المقبل، على الرغم من أن الشائعات الأخيرة إقترحت بأنه قد يتم الإعلان عن هذا الهاتف في معرض CES 2015 خلال أوائل شهر يناير المقبل. وبالنسبة لمبيعات Galaxy S5 فقد كانت مخيبة للآمال، لذلك فهذا يمكن أن يفسر لماذا تنوي شركة سامسونج البحث عن إطلاق هاتفها الرائد الجديد في أقرب وقت ممكن.