محافظ الدقهلية : بذل كل الجهود لتحقيق مطالب المواطنين و حل المشكلات وفقاً للإمكانيات المتاحة



قال المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية،إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها في تنســيق و تعاون تام بين الجميع بهدف تحســــين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مجالات قطاعات المرافق و الخدمات بمراكز و مدن و قرى المحافظة للعمل على مواجهة كافة المشكلات الطارئة فوراً.

وأضاف المحافظ أنه إذا كانت هناك مشكلات يتأخر وضع حلول لها فان ذلك يكون متعلقاً بالإمكانيات و القدرات المالية و الميزانيات المتاحة التي قــــد لا تكفى لإنهاء مشكلة ما تحتاج إلى إمكانيات مالية كبيرة . و أشار المحافظ أننا جميعاً لابد أن نتعاون في محبة و صدق من أجل صالح وطننا العزيز مصر.

بحضور العــديد من مسـئولي الأجهزة التنفـيذية في قــطاعات المرافق و الخدمات و عدد من رؤساء الوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء الذى تم خلاله تناول العديد من المشكلات والقضايا الجماهيرية التي تمس حياة المواطنين اليومية على أرض المحافظة منها مشكلات النظافة ورفع القمامة و خدمات الصرف الصحي ومياه الشرب والخدمات الصحية والمرور والمواصلات والرصف والتربية والتعليم.

و قد أكد المحافظ أن المحافظة قطعت شوطاً كبيراً في تحسين مستوى الخدمات و حل العديد من المشكلات خلال الفترة الماضية مشيراً إلى الجهود التي بذلت فى مجال النظافة ورفع القمامة حيث تم فى الفترة الماضي رفع 7500 من القمامة بأنحاء المحافظة وجارى العمل باستمرار فى هذا القطاع و كذا التعاون و التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي و شركة مياه الشرب بالدقهلية لحل العديد من المشكلات الخاصة بقطاع مياه الشرب و الصرف بمراكز المحافظة منها محطة مياه أجا التى سيتم تسليمها بعد أن انتهى العمل فيها وأصبحت جاهزة للتسليم.

وأضاف المحافظ أن قطاع الخدمات الصحية والتأمين الصحي يجرى العمل على تطويره لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بأنحاء المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد المحافظ أنه قد تم تغيير مدير قطاع شرق الدلتا للتأمين الصحي بعد كثرة الشكاوى من المواطنين بسوء الخدمة المقدمة لهم وأشار المحافظ الى أنه قد بدأ العمل فى المستشفى العام القديم بعد توقف طويل للانتهاء منها لدخولها منظومة الخدمات الطبية بالمحافظة بالإضافة الى بدء العمل فى نقطة إسعاف جديلة حيث أنها أصبحت جاهزة للعمل و أضاف المحافظ بأنه يتم العمل حالياً فى إنشاء العديد من الكباري للقضاء نهائياً على مشكلة الزحام المروري بالمحافظة.

وقام المحافظ بتسليم مبلغ 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة نفيسة محمد ابو النور والتى توفيت اثر انهيار جزء من سور سوق الجملة بالمنصورة عليها.