بالصور..إنشاء 144 ورشة بقرية الحرفيين بسوهاج بتكلفة 22 مليون جنيه


أعلن اللواء محمود عتيق ،محافظ سوهاج ،انه تم إنشاء 144 ورشة بقرية الحرفيين بأولاد عزاز مركز سوهاج المرحلة الأولى والثانية بتكلفة 22 مليون جنية بتمويل من البنك الدولي عام 2005 بهدف نقل الورش من مدينة سوهاج .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع المهندس علاء ياسين السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد الملثم رئيس مركز ومدينة سوهاج وممثلى شركة مياة الشرب والصرف الصحي بسوهاج وقطاع الكهرباء بسوهاج لتجهيز قرية الحرفيين والورش بالمرافق الأساسية لتسليمها لأصحابها خلال الفترة القادمة.

وقرر محافظ سوهاج ، تشكيل لجنة من مجلس مركز ومدينة سوهاج وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمعاينة خطوط مياه الشرب والصرف الصحى لبيان مدى جاهزيتها للعمل على ان يقوم مجلس مدينة ومركز سوهاج بالقيام بإنهاء أعمال التوصيلات الباقية.

كما يقوم مجلس مركز ومدينة سوهاج وقطاع كهرباء سوهاج بالمعاينة على الطبيعة لما تحتاج له القرية من مد توصيلات الكهرباء وتركيب الأعمدة التى تحتاج لها فى اقرب وقت وان المرحلة الثانية تحتاج إلى 180 عمود كهرباء وتقوم مديرية الطرق بإعمال الرصف لشوارع والطرق التى تحتاج إلى إعادة رصف بعد انتهاء أعمال مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء كما سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء سور حول القرية بالتزامن مع الانتهاء من أعمال الكهرباء والصرف الصحى ومياه الشرب .