بوابة الفجر

"صيادلة كفر الشيخ" تحذر رئيس الشركة المصرية للأدوية من تهديد أعضاءها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذّرت نقابة صيادلة كفر الشيخ برئاسة الدكتور محمد فهمي حسين، نقيب الصيادلة في المحافظة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الأدوية، من تهديد أعضاءها، بالشيكات البنكية الذين تقدموا بها ضمن أوراق "تكويد" الصيدليات الخاصة بهم.

وأرسلت النقابة خطابًا لرئيس مجلس الإدارة على خلفية قيام مسؤول الحسابات في فرع الشركة في كفر الشيخ بتهديد أحد الصيادلة الداعمين لقرارات الجمعية العمومية لنقابة صيادلة مصر والخاص بتفعيل قرار 499 الخاص بهامش الربح.

وذكرت نقابة صيادلة كفر الشيخ في خطابها أن مسؤول الحسابات هدد أحد أعضاء النقابة بسوء استخدام "الشيكات" الخاصة به والمودعة في أوراق "تكويد" الصيدلية الخاصة به. وكشف الخطاب الموجه لرئيس مجلس الإدارة "أن هذا التصرف خاطئ ولن تقبله النقابة، مشيرًا إلى أن تهديد الصيادلة لا يمكن السكوت عليه وسوف يتعاملون معه بمحمل الجد وبكل الطرق الممكنة بدءًا من استخدام قانون حماية الصيدلي، انتهاءً بإعلان مقاطعة الشركة.

وأوضح الخطاب الموجه لرئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأدوية قائلًا "إساءة استخدام إيصالات الأمانة هو خيانة يُحاسب عليها القانون، مشيرًا إلى أن النقابة قرّرت تعليق دفع مستحقات الشركة لتخبط موزعيها في التسعيرة ولحين الالتزام بالقرار الوزاري.

وأضاف الخطاب، أن الصيادلة دعموا الشركة لأعوام عديده مضت، كونها أحد كيانات الاقتصاد الوطني وكون دعمها دعمًا للوطن. واختتمت النقابة خطابها بتوجيه التحذير لمسؤولي الشركة من إساءة استخدام تلك الشيكات وإيصالات الأمانة المودعة ضمن أوراق "تكويد" الصيدليات، مؤكدين على اللجوء للطرق القانونية لإيقاف هذا الشرط.