بوابة الفجر

لاتي الفلندي يطلب البطاقة الدولية لهيندريك والأهلي يرد بخطاب لـ"فيفا"

هندريك
هندريك

تلقي مكتب هشام عبدربه محامى النادى الأهلى الدولي أمام لجنه فُض المنازعات بالاتحاد الدولى خطاباً رسميا من نادي فريق "لاتي الفنلندي" يطلب فيه البطاقة الدولية الخاصة بلاعب وسط القلعة الحمراء السابق هيندريك .

 

وقال هشام عبدربه ممثل النادي الأهلي بتلك القضية أمام الفيفا أن النادي الفنلندي أرسل خطاباً يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب بما يؤكد قوة موقف الأهلي في القضية المقامة ضد اللاعب والذي ترك النادي وغادر دون علم ناديه.

 

وأضاف عبدربه أن لجنة فض المنازعات تنظر حالياً شكوى الأهلي تجاه اللاعب لذا فإن الأهلي قام بإتخاذ كل الخطوات اللازمة حيال هذا الإخطار.

 

وأوضح المحامي الدولي أنه قام بمخاطبة لجنة فض المنازعات بالفيفا بخطاب جاء نصه كالتالي :"

 

" نخطر سيادتكم أن نادي FC LAHTI الفنلندي أرسل فاكس إلى لنادي الأهلي يطلب فيه البطاقه الدولية الخاصة باللاعب هندريك ألكسندر هيلمك واللاعب هارب من النادي بدون سبب ، وعلي هيندريك والنادي وإتباع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فى هذا الشأن".

 

وتابع أن هذا الخطاب دليل أن الشكوي المضادة التي تقدم بها النادي الأهلي وعجز اللاعب عن الرد عما جاء بها من مستندات تقوي وتعضد موقف القلعة الحمراء وكذلك طالبنا أعمال ونصوص الاتحاد الدولي في هذا الشأن بالنسبة اللاعب والنادي وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة لإرسال الرد علي النادي وللإتحاد الدولي وكذلك أرسلنا خطاب مرفق به الفاكس الخاص بالنادي وغرفة فض المنازعات.

 

وشدد هشام عبدربه أن الخطاب المرسل بطلب البطاقة الدولية هو إعتراف ضمني من اللاعب والنادي الذي إنتقل إليه أننا ما زلنا نملك حقوقه وهو متعاقد معنا ويرد بشئ واضح علي كل ما ادعو فيه علي الأهلي الذي طالما تمسك بالحق والطرق القانونية للدفاع عن حقوقه.