بوابة الفجر

نتيجة هيئة الإسعاف المصرية × أرقام.. كل ما تريد معرفته عن تعيين 1600 سائق

بوابة الفجر

في مفاجأة لطالبي التعيين، أعلنت هيئة الإسعاف المصرية عن النتيجة النهائية لمسابقة وظيفة السائقين، من خلال تعيين 1600 سائق، والتي استمرت اختباراتها على مدار عامين.

 

ويرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن تعيين 1600 سائق.

 

1- هيئة الإسعاف المصرية، أعلنت النتيجة النهائية لمسابقة وظيفة السائقين، من خلال تعيين 1600 سائق، والتي استمرت اختباراتها على مدار عامين.

 

2- الهيئة طالبت من المقبولين الذين تم اختبارهم في المراحل السابقة بالالتزام بأماكن ومواعيد تسليم الأوراق ومصوغات التعيين، كلا حسب المحافظة والميعاد المحدد له.

 

3- وأكدت هيئة الإسعاف أنه لن يتم قبول أي متقدم لم يحضر أصول الأوراق المطلوبة، وضرورة إحضار عدد من الأوراق.

 

4-  الأوراق المطلوبة؛ "أصـــــل المؤهل، وأصـــــل الرخصة، وبيان من المرور يفيد تاريخ أول إصدار للرخصة الدرجة الثانية لأصحاب الرخصة درجة ثانية" مطالبة الفائزين بالالتزام بأماكن ومواعيد المقابلات والحضور الساعة التاسعة صباحًا.

 

5- المتقدمين لمسابقة السائقين في هيئة الإسعاف، تدخل العام المالي الجديد"2017 – 2018".

 

6-  سيتم الاتصال بالمتقدمين للمسابقة خلال الفترة القادمة على أن يتم تقسيمهم إلى مجموعات لمنع حدوث التكدس مع إخبارهم بالأوراق المطلوبة لإنهاء إجراءات التعيين.

7- ويمكن للمتقدمين في المسابقة الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع التالي اضغط هنا: http://www.eao.gov.eg/Arabic/News/Pages/LastResult.aspx

 

8- وكانت هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة، نشرت إعلان سابق منذ عامين ونصف تقريبا طلبت فيه 1600 سائق سيارة إسعاف عبر موقعها الإلكتروني

 

9-  ومن شروط التقديم، توافر رخصة قيادة مهنية بالدرجة الأولى سارية أو درجة ثانية بأقدمية ثلاث سنوات.

 

10- أن يكون لائق صحيًا ويتمتع ببنية جسمانية قوية للقدرة على التعامل في نقل الحالات الإسعافية.

 

11-  أن يكون ذكر ويحمل الجنسية المصرية، وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما.

 

12-  خال من العوائق القانونية التي تحول دون الوظيفة، واجتياز الدورة التدريبية للخدمات الإسعافية التي تتيحها الهيئة بعد اجتياز الاختبارات الفنية التي تعقدها الهيئة.